موعد لا يمكن تفويته! شاومي تكشف النقاب عن الجيل الـ 14 في حدث مثير يوم 26 أكتوبر

موعد لا يمكن تفويته! شاومي تكشف النقاب عن الجيل الـ 14 في حدث مثير يوم 26 أكتوبر

شاومي تعلن عن حدث للكشف عن سلسلة هواتف Xiaomi 14 مع نظام HyperOS الجديد

أعلنت شاومي بشكل رسمي اليوم عن خططها لعقد حدث في 26 من أكتوبر للكشف عن سلسلة هواتف Xiaomi 14 الجديدة مع نظام HyperOS الجديد من الشركة.

تعد سلسلة هواتف Xiaomi 14 من أكثر الهواتف تسريبًا في الفترة الأخيرة، واليوم قدمت شاومي موعدًا رسميًا للإعلان عنها من خلال إعلان تشويقي نشر اليوم.

تقدم شاومي الجيل الجديد من سلسلة هواتفها المميزة بنظام HyperOS الجديد الذي يتم إطلاقه للمرة الأولى في هذه الإصدارات.

تدعم شاومي سلسلة هواتف Xiaomi 14 أيضًا بميزة العدسات المتغيرة والتي تم تطويرها بالتعاون مع Leica، ومن المقرر أن تكشف شاومي عن اثنين من الإصدارات الجديدة خلال الحدث وهما Xiaomi 14 وXiaomi 14 Pro.

تعتبر إصدارات شاومي من أولى الهواتف التي تأتي برقاقة معالج كوالكوم الجديدة Snapdragon 8 Gen 3 والتي ستتم الإعلان عنها رسميًا قريبًا.

ووفقًا للتسريبات السابقة، فإن هواتف Xiaomi 14 ستتوفر بألوان الأبيض والأسود والأخضر، كما ستتوفر الإصدار الرئيسي باللون الوردي، ويتميز إصدار Pro بذاكرة عشوائية بسعة 16 جيجابايت رام وسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت.

من جانب آخر، تدعم شاومي هاتف Xiaomi 14 تقنية الشحن السريع بقدرة 90 واط، بينما يأتي هاتف Xiaomi 14 Pro بتقنية الشحن السريع بقدرة 120 واط، ويتميز كل من الإصدارين بوحدة كاميرا ذات تصميم مربع مع اختلاف في إعدادات الكاميرا.

المصدر: تم التعديل من مقالة منشورة في موقع Unlimit-Tech