من هو المرشح الذي كشف عنه غوارديولا للفوز ببطولة “يورو 2024″؟ اكتشف منتخب يشبه فريقه!

من هو المرشح الذي كشف عنه غوارديولا للفوز ببطولة “يورو 2024″؟ اكتشف منتخب يشبه فريقه!

استعدادات منتخب إنجلترا للبطولات القادمة

أيها القراء الأعزاء، تحت قيادة مدربها الحالي غاريث ساوثغيت، تأهلت إنجلترا لنصف نهائي كأس العالم 2018 في روسيا، ولدور الثمانية في نسخة 2022 في قطر، كما وصلت لنهائي بطولة أوروبا 2020 قبل أن تخسر أمام إيطاليا.

تشبيه أداء إنجلترا بأداء السيتي

قال جوارديولا إن أداء منتخب إنجلترا يشبه أداء فريق السيتي في دوري أبطال أوروبا الذي فاز به الموسم الماضي، بعد العديد من المحاولات الفاشلة.

تحليل بيب للأداء الإنجليزي

بيب أكد أن الفريق الإنجليزي كان على حافة التتويج في البطولات الأخيرة، وأن النجاح يأتي بالثقة والجهد المبذول. وأعرب عن ثقته الكاملة في قدرة الفريق على تحقيق النجاح.

تحضيرات ليورو 2024

في يورو 2024 القادمة في 14 يونيو، ستلعب إنجلترا في مجموعة تضم إلى جانبها منتخبات سلوفينيا وصربيا والدنمارك.

قام المدرب الإسباني بيب غوارديولا بالكشف عن مرشحه للفوز ببطولة “يورو 2024″، حيث أكد أن منتخبا يشبه بشكل كبير منتخب بلاده الإسباني الذي قاده إلى الفوز بكأس العالم ويوروبا ليغا. وقال غوارديولا إن المنتخب الذي يتمتع بالمهارة والإبداع واللعب الجماعي الجيد هو الأقرب للفوز في البطولة القادمة.

وأشاد غوارديولا باللاعبين الشباب في منتخب بلاده وبتطورهم الملموس خلال الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أنهم يمتلكون العديد من العناصر التي تجعلهم قادرين على تحقيق النجاح في المستقبل. كما أكد على أهمية توجيه الدعم والتشجيع لهؤلاء اللاعبين لكي يستمروا في تقديم الأداء المميز.

وعبّر غوارديولا عن ثقته الكبيرة في قدرة اللاعبين على تحقيق الإنجازات في المستقبل، مؤكداً أنهم يملكون الإرادة والعزيمة الكافية لتحقيق النجاح. وأوضح أن العمل الجاد والتفاني في التحضير للبطولات القادمة هو السبيل الوحيد لتحقيق الأهداف المنشودة.

وأشار غوارديولا إلى أهمية توفير الظروف المناسبة للاعبين لكي يتمكنوا من الاستعداد بشكل جيد للمنافسات الدولية، مشدداً على أن الاستعداد الجيد والتركيز الكامل هما العنصرين الأساسيين لتحقيق النجاح. وأبدى ثقته في أن منتخب بلاده سيكون على مستوى التحدي وسيتمكن من المنافسة بقوة في بطولة “يورو 2024”.